قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
الأحد 15 مارس 2026 |
12:06 م
رئيس الوزراء يصدر قرارًا بضم وزيري النقل والصناعة لمجلس إدارة اقتصادية قناة السويس
أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا رسميًا يقضي بضم كل من وزير النقل ووزير الصناعة إلى عضوية مجلس إدارة الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وذلك بحسب إعادة تشكيل المجلس المنصوص عليها في المادة الأولى من قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 4500 لسنة 2024.
وينص القرار على أن انضمام الوزيرين يأتي للمدة المتبقية لمجلس الإدارة، ليحل كل منهما محل كل من نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير وزارتي الصناعة والنقل ووزير البترول والثروة المعدنية، في تشكيل المجلس الحالي.
ويهدف هذا القرار إلى تعزيز التنسيق بين الجهات الوزارية المختلفة مع الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، بما يساهم في دفع خطط التنمية الاقتصادية والاستثمارية بالمنطقة وتحقيق أهدافها الاستراتيجية في جذب الاستثمارات المحلية والعالمية.

-25.jpg)

-26.jpg)


